q8vip
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

q8vip

q8vipالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
FaHaDiNhO
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 1037
العمل/الترفيه : طالب في جامعه العلوم التطبيقيه-هندسه ميكانيكيه
المزاج : على حسب
اعلام الدول : كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Ae10
المزاج : كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو 7rkato

كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Empty
مُساهمةموضوع: كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو   كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Empty2008-07-09, 5:29 am

كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو F6i43565

صرح نجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي ريكاردو كاكا عن العرض المقدم من نادي تشيلسي الإنجليزي من أجله والذي وصل إلي 94 مليون يورو بدأ كلامه قائلاً " أنا سعيد جداً من أجل أن الميلان رفض التحدث من أجل هذا الشئ مع تشيلسي ؛ أنا والميلان الأن مرتبطين بشكل قوي ومضاعف وهناك أفكار عاليه جداً مع بعضنا سـ نتمكن من تحقيق أهداف هامه كثيره بدون أن تكون مجبر ع الجري والعرق حتي نهايه أخر أيام بطوله الشامبيونزليج من أجل إدراك مركز مؤهل لـ بطوله الشامبيونزليج " ؛ كاكا أعلن إن طموحات الميلان العام المقبل وفـ المستقبل لا مزيد من المركز الرابع ولكن الطموح المقبل سـ يكون الإسكوديتو والمنافسه عليه منذ البدايه وصرح كاكا إنه باقي فـ الميلان من أجل تحقيق الإسكوديتو مع الميلان ؛ " نحن اللاعبين علينا القيام بدورنا فـ أرض الملعب فـ نحن مثل الموظفين فـ شركه والمشجعين فـ الإستاد يدعمون موقفنا " وهناك جزء أخر أعلن عنه كاكا هو أن الميلان لابد له من إستغلال السوق الإنتقاليه وجلب مهاجم أخر إلي ميلانو ؛ وبهذا يقتل كاكا الأحلام المدريديه والتشلساويه ولا يترك مجال لـ من يريدون جلبه من أجل التفكير ولو لحظه إنه سـ ينتقل من الميلان .
AzIzInHo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
AzIzInHo

ذكر عدد الرسائل : 647
العمل/الترفيه : طالب
اعلام الدول : كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Ae10
المزاج : كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Msn
الاوسمه : كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو 15751610

مُساهمةموضوع: رد: كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو   كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Empty2008-07-09, 5:51 am

عاش كاكا
BN_GREEN_96
عضو نشيط
عضو نشيط
BN_GREEN_96

ذكر عدد الرسائل : 349

مُساهمةموضوع: رد: كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو   كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو Empty2008-08-02, 3:38 pm

w7sh

كاكا " أنا باقي فـ الميلان من أجل الإسكوديتو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-